السبت 1 يونيو 2024

أوروجواي تفوز على أوزبكستان بثلاثية نظيفة قبل ملاقاة منتخب مصر في المونديال

8-6-2018 | 06:09

فاز منتخب أوروجواي على منتخب أوزبكستان بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذى أقيم بينهما فجر اليوم الجمعة بالعاصمة مونتفيديو، في آخر مباريات منتخب أوروجواي التجريبية، قبل ملاقاة منتخب مصر في أولى مباريات الفريقين في نهائيات كاس العالم روسيا 2018.


وفرض منتخب السيليستى سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية وحتى النهاية، ولم يكن المنتخب الأسيوي ندا له فى أي وقت من أوقات المباراة، واكتفى بالتكتل الدفاعي وعجز عن تشكيل خطورة على موسليرا الحارس الأرجواني.

 

وبدأ منتخب أوروجواي بقوة، لكنه لم ينجح في ترجمة السيطرة إلى أهداف إلا فى الدقيقة 32، من هجمة مرتدة بدأها لويس سواريز إلى كافانى الذى لعب عرضية هيأها سواريز لدى اراسكايتا ليسدد فى المرمى.

 

وفي الشوط الثاني، شدد منتخب أوروجواى من ضغطه وسجل سواريز الهدف الثاني لمنتخب بلاده من ركلة جزاء صحيحة فى الدقيقة 54 ثم أضاف المدافع خوسى ماريا خيمينيز الهدف الثالث بضربة رأس من ركلة ركنية فى الدقيقة 73.


وبعد الاطمئنان للنتيجة أجرى الجهاز الفني لمنتخب أوروجواي عدة تغييرات وأخرج أخطر لاعبيه سواريز وكافاني، وانتهت المباراة بالثلاثية رغم محاولة أصحاب الأرض إضافة مزيد من الأهداف.


وأكمل منتخب اوزبكستان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب كوميلوف فى الدقيقة ثمانين.