السبت 11 مايو 2024

وليد فواز يفضح مي سليم وشقيقتها بالحلقة 22 من «الرحلة»

فن8-6-2018 | 09:53

 شهدت الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل "الرحلة" فضح وليد فواز "آدم منصور" بكل ما حدث بين سليم (زوجته سارة) وهاجر أحمد (شقيقتها جميلة) مع محمود حجازى (باسم) وتفاصيل علاقتهما لوالدهما، مما أصاب الوالد بالصدمة، ودفعه لمطالبة سارة بالعودة إلى بيت زوجها ومنعها من إتمام أي إجراء للطلاق، فيما رفضت سارة أي محاولة من قبل آدم للتحدث منها وأصرت على الطلاق بعد ما فعله.


ويواصل باسل خياط (أسامة) إسعاد ابنته سلمى بكل الطرق الممكنة، ولكنها تطالبه باستمرار برغبتها في مقابلة والدتها ريهام عبد الغفور (رانيا)، أما حنان مطاوع (كريمة) فتخفى على رانيا حقيقة اتصالها بزوجها أسامة واطمئنانها على سلمى، وكذلك أخفت على شقيقتها ثراء جبيل (كارما).


وكانت كارما حاولت مصالحة صديقتها ياسمين ولكن الأخيرة رفضت أي محاولات للصلح، وتمكنت والدتها وداد، التي خرجت من السجن بعد حبس طويل للوصول إليها في معرضها الخاص بها.


مسلسل «الرحلة» بطولة «باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، أميرة العايدى، إيهاب فهمى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى»، تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج «سليميديا» للمنتجة مها سليم، وشركة «تريلر» لأحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

    Dr.Radwa
    Egypt Air