الثلاثاء 2 يوليو 2024

محافظ المنيا يحيل 50 طبيبا بمستشفى العدوة المركزي للتحقيق

8-6-2018 | 13:56

قرر عصام البديوي محافظ المنيا إحالة 50 طبيبا بمستشفي العدوة المركزي للتحقيق، تمهيدا لمجازاتهم بسبب تقصيرهم وتغيبهم عن العمل.


جاء ذلك - بحسب بيان للمحافظة - خلال جولة مفاجئة للبديوي لمركز العدوة اليوم - الجمعة - تفقد خلالها مستشفى العدوة المركزي في إطار متابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المستشفيات والوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة لعلاج المرضى.


واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمرضى في الأقسام المختلفة واستمع إلى طلباتهم وشكواهم وكلف وكيل وزارة الصحة بمتابعة الوضع العام للمستشفي وتيسير وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات الطبية لخدمة المترددين على المستشفى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.


وشملت جوله المحافظ تفقد ديوان عام الوحدة المحلية والمرور علي الموظفين ومتابعة سير العمل وتفقد جراج الوحدة المحلية واحدي شون القمح بالمركز وكذلك مبني حي شرق بالمدينة وأرض مستشفي العدوة الجديدة المزمع إنشاؤها.


وأشار البيان إلى أن المحافظ أجرى اتصالا هاتفياً بالدكتور خالد فهمى وزير البيئة وطالب دعم الوزارة لرفع التراكمات والمخلفات المتواجدة أسفل الكوبري الجديد علي البحر اليوسفي والتنسيق مع وزارة الري للإسراع في إنجاز تلك الأعمال.