الخميس 4 يوليو 2024

السيسي للاعبي المنتخب: أنتم في حلم لإسعاد المصريين.. وصلاح يرد

9-6-2018 | 12:55

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم صباح اليوم السبت، وذلك قبل سفرهم إلى روسيا استعدادا للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2018.

 

وقال الرئيس في جلسته التي استمرت لمدة ساعة كاملة في مقر الرئاسة للاعبي المنتخب: «أنتم في حلم وعليكم القتال لإسعاد هذا الشعب.. أنا سعيد جدا بما حققتموه مؤخرا والشعب المصري ينتظر منكم الكثير في كأس العالم، والكل يحيا على وقع ما سيقدمه الفريق في المونديال».

 

وتوجه السيسي بالسؤال نحو النجم المصري الدولي محمد صلاح قائلا: هل ستشارك في مباراة أوروجواي أم لا؟.. ورد صلاح: قلت في كلمتك إننا نحيا في حلم ولابد أن نقاتل من أجله، أعدك بأنني سأقاتل بقوة للعب في المونديال ولن أتنازل عن تحقيق أحلام الشعب المصري.. لقد تحسنت كثيرا وأشعر أنني سأكون قادرا على مواجهة أوروجواي من أجل حلمي وحلم المصريين، وأنا عند وعدي بالعمل على تحويل أحلام الشعب المصري لحقيقة.

 

وتوجه صلاح بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي بعدما تدخل في حل أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم والشركة الراعية له ونظيرتها الراعية للاتحاد أيضا.

 

وحضر الجلسة مجلس اتحاد الكرة  من دون هاني أبو ريدة الذي سافر لروسيا، بجانب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

 

وتحدث هيكتور كوبر مدرب المنتخب للرئيس المصري: «أشكرك جداً لأنك تتواجد في كل مرة مع الفريق وتكون بجواره، إنه أمر رائع وأتمنى أن تكون المرة المقبلة بعد تحقيق إنجاز في كأس العالم».

 

وعقب انتهاء جلسة الرئيس مع المنتخب صافح جميع اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة.

    الاكثر قراءة