الثلاثاء 2 يوليو 2024

سفير مصر بروسيا: توفير كافة سبل الراحة لبعثة المنتخب بالمونديال

11-6-2018 | 00:15

قال إيهاب نصر، سفير مصر في روسيا، إنه تم إنهاء إجراءات وصول لاعبي المنتخب الوطني بسرعة عقب وصولهم مباشراً إلى روسيا، مشيرا إلى أن كل مباراة للمنتخب ستجرى في مدينة مختلفة عن الأخرى، وهناك استعدادات كبيرة لتهيئة المناخ المناسب للمنتخب.

 

وأضاف "نصر" خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي إسلام الشاطر، أن مقر إقامة المنتخب قريب جدًا من ملعب التدريب، حيث يبعد فقط 5 دقائق، موضحًا أن هناك  لجنة من الفيفا هي من اختارت مقر التدريب للمنتخب الوطني.


 

وطمأن سفير مصري بروسيا، الشعب المصري على المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك  عقب وصوله إلى روسيا اليوم، منوها أنة تم التأكد من توفير كافة سبل الراحة لبعثة المنتخب المصري، مشيرًا إلى تنظيم استقبال رسمي لها.

 

 

وأوضح " نصر"  أن أول تدريب سيكون مفتوح للمنتخب الوطني اليوم، مناشدا الجماهير المصري بالالتزام بالإرشادات الموجودة عقب الوصول في روسيا، لعدم تعرضهم لأي إجراءات من جانب الأجهزة الأمنية الروسية هناك .

 

 

ووصلت مساء اليوم  الأحد، طائرة المنتخب المصري لكرة القدم، إلى روسيا  للمشاركة في بطولة كأس العالم ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم، يوم الخميس 14 يونيه المقبل، على أن يخوض المنتخب المصري أولى مبارياته أمام منتخب أورجواي يوم الجمعة  15 المقبل.



 

    الاكثر قراءة