الأحد 19 مايو 2024

حبس بائع متجول قتل زميله بمدينة نصر

11-6-2018 | 13:41

أمرت نيابة مدينة نصر بحبس بائع متجول 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زميله لاعتقاد المتهم أنه على علاقة غير شرعية بزوجته، كما أمرت بتحريات المباحث وتشريح ودفن الجثة.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، إخطارًا من مستشفى دار الشفاء، باستقبالها جثة "ع م ع"، 30 سنة، بائع متجول، توفي إثر إصابته بجرح قطعي بالرقبة من الجهة اليمنى وآخر بالظهر، و2 جرح طعني بالرقبة من الجهة اليسرى وآخر بالصدر من الجهة اليسرى.

 

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و" ك م م " 33 سنة، بائع متجول، والسابق اتهامه في قضية "تبديد"، مصاب بتورم بالعين اليسرى وسحجات باليدين، بسبب قيام المجني عليه بالحضور لمسكن المتهم وقيامه بالسؤال عن زوجته "و ع  أ" 36 سنة، ربة منزل، والسابق اتهامها في قضية "ضرب"، واعتقاد المتهم بارتباط المجني عليه بعلاقة غير شرعية بزوجته، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب  بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته والتي أودت بحياته.

 

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.