السبت 18 مايو 2024

هبة مجدي: شعرت بتوتر شديد عند لقاء "الزعيم".. وهذه اللحظة لن أنساها

فن12-6-2018 | 15:13

خطفت الفنانة هبة مجدي الأنظار في مسلسل عوالم خفية بأداء رائع أشاد به الجمهور والنقاد، حيث لعبت دور الصحفية "نهى" التي تسعى لأن تعمل مع الصحفي المخضرم هلال كامل والذي يجسد شخصيته الزعيم عادل إمام، وهو صحفي يساري يحارب الفساد في المجتمع عن طريق قلمه الحر، هبة مجدي اختصت بوابة "الهلال اليوم"،بحوار من القلب عن دورها في "عوالم خفية" وكواليس العمل مع الزعيم عادل إمام.

 

في البداية حدثينا عن دورك في المسلسل، والشخص الذي رشحك له؟

أول شيء جذبني للمسلسل هو اسم الزعيم عادل إمام، بالإضافة إلى الدور المختلف، فلأول مرة ألعب دور صحفية، كما أن للشخصية أبعادا نفسية وتركيبة جعلتني متحمسة للقيام به، ورشحني للشخصية مخرج العمل رامي إمام.

ما الأبعاد المختلفة لشخصية الصحفية "نهى" ؟

تتميز شخصية نهى بأنها تحب عملها ونشيطة وتسعى وراء الأحداث، وهذه هي الصفات التي تميز الصحفي الجيد.

كيف استعديت للدور؟

لدي الكثير من الأصدقاء الصحفيين، وأنا على دراية بأبعاد شخصياتهم، وشعرت بأن كل واحد من أصدقائي له شخصية مختلفة، ونهى يغلب عليها طابع نفسي بسبب زواجها من الضابط الذي كان يعتدي عليها، وهذا كله ساعدني في تكوين شخصية نهى، لكي تكون مختلفة عن أي صحفي آخر.

كيف كان أول لقاء لك مع الزعيم عادل إمام؟

في أول لقاء بالزعيم عادل إمام في أول يوم تصوير، شعرت بالكثير من التوتر لأنني دائمًا قبل تصوير أي مسلسل  أشعر عادة  بالقلق، فما بالك بنجم كبير ترغب في العمل معه منذ فترة طويلة، و هذه الفرصة كنت أنتظرها حتى جاءت

لحظة لن تنسيها أثناء تصوير المسلسل؟

سعدت كثيرًا برد فعل الزعيم عادل إمام فعندما ذهبت إليه لأحيه بعد انتهاء تصوير أول مشهد لي، وكنت بصحبة رامي إمام وقتها أشاد بأدائي وشكر المخرج رامي على وجودي معه في المسلسل، فهذه لحظة لن أنساها.

حدثينا عن المشاهد الصعبة التي واجهتيها؟

لم يكن هناك أي مشاهد صعبة في العمل، ولكن كان هناك بعض التوتر، فكان هناك مشاهد بها "ضرب و زعيق ومشاجرات" وكل هذه المشاهد كانت تحتاج إلى تركيز.

كيف كانت كواليس عملك مع الزعيم؟

أتذكر أن "كواليس" الزعيم عادل إمام رائعة فهو يحب المزاح الدائم قادر على إضحاكك بنظرة.

هل هناك عمل قادم يجمعك بزوجك الفنان محمد محسن؟

أتمنى  أن يجمعني عمل آخر به غير المسرح، ولكن حتى الآن لم يتم طرح فكرة جيدة إسواء أكانت أغنية مميزة أشاركه غنائها أو فكرة جيدة لأي عمل مقبل.

    الاكثر قراءة