الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. منتخب مصر يطير إلى إيكاترنبرج استعدادا لأوروجواي

13-6-2018 | 02:19

تطير بعثة منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم إلى مدينة إلى ايكاترنبرج الروسية، في الثالثة عصر اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض اول مباراة للفراعنة فى كأس العالم أمام أوروجواي يوم الجمعة المقبل.


ويخوض منتخب مصر تدريبه الأخير في مدينة جروزني في الحادية عشرة صباح اليوم، قبل التوجه إلى مدينة إيكاترنبرج والتي تستضيف المباراة.

ومن المتوقع أن تصل البعثة إلى ايكاترنبرج نحو الثامنة مساء لوجود فارق توقيت بين المدينتين يبلغ ساعتين ، حيث لا تزيد مدة الطيران بينهما لأكثر من ساعتين ونصف الساعة ، ليتدرب الفريق تدريبه الوحيد والأخير في الخامسة عصر الخميس ( الثانية ظهرا في القاهرة ) وهو الموعد نفسه الذي ستقام فيه مباراة المنتخب الوطني أمام أوروجواي في.


ويخوض منتخبنا منافسات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى والتى تضم الى جانب الفراعنة كل من روسيا البلد المضيف ومنتخب السعودية الشقيق واوروجواي.


وكان المنتخب قد أدى تدريبه أمس كالمعتاد بستاد أحمد أرينا بمدينة جروزني في الخامسة مساء ( الرابعة في القاهرة ) حيث شارك فيه جميع اللاعبين ال 23 ، فيما انفصل محمد صلاح بعد تدريبات الإحماء الأولى لآداء تدريبات فردية تحت اشراف الطاقم الطبي للمنتخب، والذى أكد أن موقف صلاح من المشاركة في المباريات لن يتم تحديده قبل يوم الجمعة.


كما شارك في المران كاملا كل من عبد الله السعيد وعمرو وردة مؤكدين سلامتهما تماما من أي اصابة .


وتعرض علي جبر مدافع الفراعنة، خلال المران لأصابة في وجه القدم وخضع لعمل أشعة أكد من خلالها الدكتور محمد أبوالعلا طبيب الفريق على أن الإصابة بسيطة ولن تمنع اللاعب من المشاركة في مباراة مصر واوروجواي الجمعة المقبل.