الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالفيديو.. تصرف ذكي من كلب يشعل مواقع التواصل الاجتماعى

الهلال لايت13-6-2018 | 06:37

أشعل تصرف ذكى لكلب مواقع التواصل الاجتماعى وحقق فى فترة وجيزة أكثر من سبعة ملايين مشاهدة .


نشرت صحيفة الديلى ميل صباح اليوم على موقعها الإلكترونى فيديو طريف يظهر تصرف ذكى من قبل كلب يدعى سام  فطبقا لما ذكرته الصحيفة فقد واجهت طالبة تدعى كايلين مارى مشكلة عند محاولة دخولها منزلها  فى أورلاندوا بولاية فلوريدا حيث فوجئت بعدم قدرتها فتح الباب الزجاجى المنزلق بعد سقوط عصا خشبية  كانت تستخدم لمنع الباب من الانغلاق داخل مجرى الباب مما تسبب فى عدم القدرة على فتحه  مما تسبب فى وقوعها فى مأزق وخاصة مع علمها بأن زملائها لن يعودون إلى المنزل إلا بعد ساعات طويلة .


فما كان من الفتاة إلا أن راحت تشير للكلب لاخراج  العصا من مجرى الباب .  وقد استطاع الكلب فهم ما ترمى إليه وقد راح يحاول مساعدتها حيث يظهر الفيديو الكلب وهو يحاول جاهدا إخراج العصا من إطار الباب وصديقته تقول فقط اسحبها فتى جيد , ولكن الكلب يصاب بالملل بعد ثوان فيتوقف ثم يعاود محاولته ثانيه إلى أن ينجح فى إخراج العصا ومن ثم فتح الباب , وقد راح الكلب يعدو فرحا وهو يمسك بالعصا بفمه و يعدو فى أرجاء المنزل .


طبقا لما ذكرته الصحيفة فقد نشر هذا الفيديو على موقع فيس بوك فى 9 يونيو الجارى وقد لاقى رواجا كبيرا وتمت مشاهدته أكثر من سبعة ملايين مرة

شاهد الفيديو من الرابط التالى   

http://tempuri.org/tempuri.html