السبت 1 يونيو 2024

عاطل يهشم رأس شقيقه حتى الموت بالبحيرة

13-6-2018 | 12:44

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من ضبط عاطل هشم رأس شقيقه حتى الموت بسبب خلافات مالية.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا بمقتل أحمد.إ.ع، عامل، مقيم بمدينة رشيد إثر إصابته ( بجروح طعنية بالرأس والرقبة) وما قرره شقيقه محمد أنه حال عودته من عمله صباحاً إلى المنزل محل إقامتهما بذات الناحية فوجئ بوجود شقيقه مصاب، وقيامه بنقله للمستشفى، وأضاف أن المتوفى كان بمفرده بالمنزل.

تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شقيق المتوفى المذكور محمد).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات بينهما، حيث عقد العزم وبيت النيةه على ارتكاب الواقعة بعد الإعداد لذلك مسبقاً، وبتاريخ الواقعة وفي أثناء خلود المجني عليه للنوم بالمنزل بمفرده قام بالتعدي عليه بالضرب باستخدام (قطعة خشبية، يد هون نحاسية)، وحال استفاقة المجني عليه ومحاولته المقاومة أجهز عليه مستخدما سلاح أبيض (سكين) كان بحوزته، محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وقيامه عقب ذلك بالاستغاثة بالأهالي مُدعيا العثور على شقيقه بالحالة التى وجد عليها ونقله للمستشفى لمحاولته إخفاء معالم جريمته .

تم ضبط الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبإرشاد المتهم أضاف بتخلصه من السلاح الأبيض (سكين) بإلقائه بأحد المجاري المائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.