الأربعاء 26 يونيو 2024

مصر بالزي الأبيض أمام أوروجواي في أول أيام العيد

14-6-2018 | 13:29

حدد الاجتماع الفني لمباراة مصر وأوروجواي التي تقام في الخامسة عصر غد الجمعة، بستاد ايكاترينبرج "الثانية بتوقيت القاهرة"، مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ 90 دقيقة على الأقل، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه ويتم تحديد الـ 11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة.

وأكد الاجتماع على الألوان التي سيرتديها الفريقان، والتي تم إعلانها من قبل، حيث يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر والشورت الأسود والجوارب سوداء، فيما يرتدي حارس مرماه طاقما أزرق.

أما منتخب الأوروجواي فسوف يظهر في المباراة بطاقم أبيض، ويرتدي حارس مرماه طاقما أخضر، وعلى ذلك فسوف يرتدي طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس زيا أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، حيث تم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

كما حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب والدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامي للفريق ورامي بكر الإداري وعبد الله سيد مسئول المهمات.