الخميس 27 يونيو 2024

"أحلام الإسبان" بقيادة راموس تواجه طموح رونالدو والبرتغاليين في المونديال

15-6-2018 | 01:50

ساعات وتنطلق مواجهات اليوم الثاني، في منافسات النسخة 21 من بطولة كاس العالم، التي تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل .

 

ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره الإسباني في افتتاحية مشواره ضمن منافسات المجموعة الثانية من المونديال ، والذى يقام في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب فيشت الأولمبي والذى يقع في مدينة سوتشى الأولمبية الروسية .

 

وكشف فرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي عن جاهزية لاعبيه للمواجهة المرتقبة أمام الماتادور الإسباني اليوم ، مشددا إلى أن تركيز لاعبيه  علي الفوز بالمباراة .

 

وأضاف سانتوس في حديثه خلال المؤتمر الصحفي للقاء : إلى أن المنتخب الإسباني منتخب كبير ويمتلك لاعبين كبار ، ولكن المنتخب البرتغالي أيضا يمتلك لاعبين كبار أمثال كريستيانو رونالدو .

 

وتابع سانتوس رحيل  جولين لوبيتيجي  عن الماتادور الأسباني قبل المونديال بساعات لن تؤثر كثير ، لانهم يشاركون بنفس الفكر منذ سنوات كثير .

 

واختتم سانتوس تصريحاته بأن المدرب الحالي فرناندو إييرو المدير الفني الحالي للمنتخب الأسباني مدرب مخضرم واسم  كبير .

 

علي الجانب الأخر كشف أكد فرناندو إييرو إلى أنه يواجه تحدي جديد ويتحمل مسئولية مباراة إسبانيا أمام البرتغال ، مشددا علي أنه سيتقبل نتيجة اللقاء بشجاعة .

 

وأضاف إييرو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي ، إلى أنه لا يمكن التغيير في الوقت الحالي ، ولا يمكن التغيير في تكتيك الفريق قبل ساعات من المواجهة المرتقبة .

وأتم فرناندو إييرو تصريحاته : " التغيير فقط سيكون في أقل قدر ممكن ".

 

وستكون المواجهة أسهل نسبيا للمنتخب البرتغالي برازيل أوروبا ، أمام الماتادور الإسباني ،حيث يأمل البرتغاليون في استغلال رحيل لوبتيجى والهزة التي سببها رحيل داخل الفريق بشكل إيجابي .