الأحد 22 سبتمبر 2024

سافيولا: منتخب مصر قدم أداءً قويا اليوم.. والشناوي حارس رائع

15-6-2018 | 16:41

أشاد الدولي الأرجنتيني السابق خافيير سافيولا بأداء منتخب مصر ضد أوروجواي في مستهل مشوار الفريقين في كأس العالم مؤكداً أنه قوياً للغاية،وقدموا مباراة رائعة.

المنتخب المصري خسر من أوروجواي 1-0 في الدقائق الأخيرة من المواجهة التي جمعت الفراعنة والسيليستي لحسابات كأس العالم روسيا 2018.

وقال سافيولا: «مصر وضعت أوروجواي تحت الضغط مبكراً، الأمر الذي جعل لاعبي السيليستي يظهرون بعشوائية، وقدمت مباراة كبيرة، فرحة الأوروجواي الكبيرة التي احتفل بها سواريز وزملاؤه بعد تسجيل الهدف تبرهن على ذلك».

وشدد سافيولا على قوة دفاعات المنتخب المصري والتي ستكون في صالحه خلال الفترة المقبلة لكن في حال منح القوة الهجومية بعض اللمسات.

واستطرد سافيولا حديثه قائلاً: «لدي ثقة في تحسن أداء المنتخب المصري خلال المواجهتين المقبلتين، من المتوقع عودة محمد صلاح الذي سيمنحهم قوة هجومية كما هو معتاد».

وقال سافيولا، في تحليله لشبكة «بي إن سبورتس» مشيداً بمستوى النجم المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة: «اليوم رأينا حارسًا مميزًا وكبيرًا، أعتقد أنه سيملك مستقبلًا باهرًا، لقد أنقذ المرمى المصري من العديد من الكرات الخطرة».

وتوج الشناوي بلقب لاعب المباراة الأفضل، على الرغم من تلقي المنتخب المصري الهزيمة في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة.

وأختتم قائلاً: « المنتخب المصري قدم أداء جيد خاصة الحارس له تصديات رائعة وله مستقبل رائع ومع عودة صلاح سيتحسن المنتخب المصري كثيرا في كافة الأصعدة وليس الهجومي فقط».