الأحد 16 يونيو 2024

عمرو بركات: وقعت بطلب من البدري وأتمنى التتويج بالسوبر

22-1-2017 | 15:29

 

 

 

كشف عمرو بركات،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم حديثا من نادي ليرس البلجيكي بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف، عن تفاصل التعاقد وكلمات حسام البدري، المدير الفني للنادي، التي جعلته لاعبا فى صفوف الفريق.

 

قال بركات فى تصريحاته للصحفيين اليوم الأحد: إن عودتي إلى الأهلي كان حلم حياتي، فقد حلمت كثيرًا بالعودة إلى بيتي الذى تربيت داخل جدرانه، وأخيرا تحقق هذا الحلم، لذا أتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق، وأن أساعد زملائي في تحقيق الإنجازات والبطولات.

 

وعن كيفية سير المفاوضات بينه وبين الأهلى قال نجم الفريق الجديد إن المفاوضات بدأت بحديث مطول مع الدكتور عصام سراج الدين، المدير التجاري ورئيس إدارة التعاقدات بالنادي، وقتها كنت في عطلة بالقاهرة، فأبديت رغبتي في العودة فى الحال، ثم توالت بعد ذلك خطوات المفاوضات بشكل رسمي عن طريق المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، حتى كللت بالنجاح وانضممت للأهلي.

 

وأضاف قائلا: طموحاتي مع الأهلي كثيرة، وأسعى إلى التتويج بكل البطولات وأن أبذل كل ما في جهدي مع زملائي، لتلبية طموحات جماهير الأهلى الكبيرة، التي تعد السند لأي لاعب يرتدي القميص الأحمر فهو أعظم جمهور في العالم .

ويكشف النجم الجديد عن تفاصيل التوقيع قائلا: التوقيع كان أسهل ما يكون، لقد وقعت على عقد يمتد لـ 4 مواسم ونصف، وجاء هذا باتفاق الطرفين، وأنزعجت كثيرا بعد تأكيد البعض بشأن اعتراضي على مدة العقد وهو ما لم يحدث مطلقا، لم أعترض نهائيا كما يشاع، بل تركتها لرغبة الأهلي وبعدها وافقت على الفور.

وكشف بركات عن كلمات البدري له بعد التوقيع الرسمي، وقال تحدث معي الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي، عقب التوقيع وهنأني على إتمام التعاقد، وأكد لي أن هذا التعاقد جاء بطلب رسمي منه، حيث وعدته وقتها ببذل أقصى جهد لي فى التدريبات خلال الفترة القادمة، حتى تصبح لي بصمة قوية مع الفريق، واليوم سوف أشارك في أول مران جماعي، استعدادا لمواجهة الزمالك في السوبر، والتي أتمنى أن تكون أول بطولة لي مع الفريق .

 

 

 

وقال بركات معلقا على رؤيته لمستوى الدورى المصري حاليا، بأنه يزداد صعوبة ويعد من أقوى الدوريات العربية، وتابع: لكني للأسف لم تتح لي فرصة متابعة جميع مبارايات الأهلي في الدوري، فى فترة احترافي بالخارج، لكن بشكل عام الأهلي قدم أداءا جيدا في الدور الأول، وتربع على القمة عن جدارة واستحقاق، بإذن الله يستمر أداء الأهلي على نفس المستوى والقوة في الدور الثاني للتويج باللقب والاحتفاظ بالدرع للعام الثاني على التوالي.

 

وأكد النجم الجديد أن المنافسة مع نجوم الأهلي صعبة للغاية وتحتاج إلى بذل كل نقطة عرق في المران وبإذن الله سوف أسعى إلى الظهور بالشكل الذي يرضيني أولا ويرضي الجهاز الفني والجماهير، خصوصا أننى أجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الهجوم أو الوسط، كما أنني أجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، لكنى فى النهاية، تحت أمر الكابتن حسام البدري، سأشارك في أي مركز يختاره لي وفقا لظروف المبارايات وخطة اللعب، لقد استفدت كثيرا في فترة احترافي أوروبيا، وتعلمت الالتزام والانضباط والتأقلم على حياة الاحتراف .