الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

رضا البلتاجي لـ الهلال اليوم: حكم مباراة مصر وأورجواي رائع ومنتخبنا يدعو للفخر وتخطي الدور الاول ممكن

15-6-2018 | 18:51

قال رضا البلتاجي الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق، وعضو مجلس النواب الحالي إن حكم مباراة مصر وأورجواي، الهولندي كيوبرس، أدار المباراة بكفاءة شديدة ولم تصدر منه أية قرارات تؤثر على سير المبارة.


وأضاف البلتاجي في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم" إن كيوبرس من أفضل الحكام في العالم وأنه معتاد على التحكيم في المونديال والمباراة جاءت خالية من الأخطاء التحكيمية، خاصة وأن إدارة مباريات كأس العالم تكون سهلة إلى حد كبير نظرا لالتزام اللاعبين.


وأكد البلتاجي أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة تدعو إلى الفخر، فلدينا جهاز فني كبير ولاعبون على أعلي مستوى، قدموا أمام منتخب أوروجواي أداء رجوليا ظهر خلاله الالتزام والرغبة في إثبات الذات وتقديم شئ لأنفسهم ولبلدهم.

 

ولفت إلى أن فرص المنتخب في التأهل إلى الدور الثاني لا تزال قائمة رغم صعوبتها بعد هزيمة اليوم أمام أوروجواي بهدف نظيف في الوقت القاتل، إلا أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، وعلي اللاعبين التمسك بالأمل لآخر لحظة، من أجل إسعاد شعب مصر.


وتابع أن عودة محمد صلاح إلى تشكيلة منتخب مصر في المباراة المقبلة أمام روسيا ستذيد من قوة الفراعنة، خاصة في ظل الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبون اليوم.


ويطير البلتاجي إلى روسيا غدا لمؤازرة منتخب مصر في مبارتيه المقبلتين أمام روسيا الثلاثاء المقبل والسعودية الاثنين بعد المقبل، كاشفا أنه يسافر إلى روسيا على نفقته الخاصة نافيا ما تردد عن سفر النواب على نفقة المجلس.