الخميس 26 سبتمبر 2024

الشهابي: الحملة الترويجية بمونديال روسيا تخدم كافة القطاعات وليس السياحة فقط

أخبار15-6-2018 | 23:01

أشاد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، بالحملة الترويحية التي أطلقتها مصر بمونديال روسيا لكرة القدم، من أجل جذب الاستثمارات وعودة الإقبال على قطاع السياحية، مؤكدا أنها تحمل رؤية سياسية متكاملة توضح أن جميع القطاعات تستطيع أن تخدم بعضها البعض وتكون عوامل مساعدة في التنمية الاقتصادية.

وأشار رئيس حزب الجيل لـ«الهلال اليوم» إلى أن الحملة قادرة على جذب عدد كبير من السياح من مختلف دول العالم وليس إقليما أو دولة معينة وخاصة إن تأثير كرة القدم واسع ومتشعب تجد في السياسي الكروي والاقتصادي الكروي والفنان الكروي وهكذا...


وقال الشهابي، إن مصر أصبحت تغير من سياستها الترويجية خارج البلاد وتتعامل مع الملفات بمنظور أوضح وأسرع ينجز الهدف المرجو في أقصر وقت ممكن، لافتا إلى أن الحملة التي أطلقتها مصر سيكون لها مردود سريع وإيجابي بمختلف القطاعات وليس السياحي فقط.


وكانت وزارة السياحة قد أطلقت حملة للترويج للمقصد المصري مع بداية أكبر حدث رياضي عالمي وهو بطولة كأس العالم فيفا 2018، حيث ظهر شعار #ExperienceEgypt (#اكتشف مصر) على لافتات الليد المتحركة التي تحيط بالملعب خلال مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الأوروجواي، كما ظهرت، الخميس، خلال مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب روسيا.