الإثنين 27 مايو 2024

قذيفة كولاروف تهدي صربيا أول 3 نقاط على حساب كوستاريكا

17-6-2018 | 15:43

اقتنص منتخب صربيا أول 3 نقاط في مونديال كأس العالم بروسيا عام 2018، عقب الفوز على منتخب كوستاريكا بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كوسماس أرينا، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الخامسة.

سجل هدف الفوز للمنتخب الصربي الكساندر كولاروف في الدقيقة 56.


وكان منتخب صربيا هو الطرف الأفضل طوال الشوط الأول والأخطر على المرمى وسط تراجع من عناصر الفريق الكوستاريكي للخلف، ولكن رعونة مهاجمي المنتخب الصربي وتألق الحارس الكبير كيلور نافاس حالت دون تسجيل أهداف.


وكانت أخطر فرصتين في الشوط الأول عن طريق سيرجي سافتيش لاعب منتخب صربيا، الذي تسلل خلف دفاع كوستاريكا، وأصبح منفردا في مواجهة نافاس ولكن سدد الكرة ضعيفة في يد الحارس، أما الفرصة الثانية كانت في الدقيقة 45 بعدما قام سافيتش بتسديد ضربة خلفية مزدوجة تصدى لها نافاس ببراعة.


وفي الشوط الثاني أثمرت جهود المنتخب الصربي عن هدف في الدقيقة 56 عن طريق الكساندر كولاروف من ضربة حرة مباشرة، سددها اللاعب الصربي ببراعة هزم فيها الحارس نافاس الذي فشل هذه المرة في إبعاد الكرة.


بعد الهدف حاول منتخب كوستاريكا تعديل النتيجة حيث دفع المدرب أوسكار راميريز بنجم المنتخب جويل كامبل ولكن دون تشكيل خطورة حقيقة بسبب الالتزام الدفاعي الجيد من المنتخب الصربي.


وبهذا الفوز رفع منتخب صربيا رصديه إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة البرازيل وسويسرا مساء اليوم.