الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الأقصر يصدر قرارا بإلغاء خط سير المركبات المخالفة

18-6-2018 | 21:23

أصدر محافظ الأقصر، محمد بدر، اليوم الاثنين، قراراً بإلغاء خط سير المركبات المخالفة والحجز الإداري عليها لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر في حال ارتكابها مخالفات الامتناع عن تحميل الركاب، وطلب أجرة تزيد على التسعيرة المقررة ، قصر ومخالفة خط السير.


يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي اتخذتها محافظة الأقصر بعد ارتفاع تحريك أسعار المواد البترولية الذي بدأ تطبيقه يوم السبت الماضي.


وعلى صعيد متصل، قام المحافظ بجولة ميدانية مكبرة تفقد خلالها الطرق السريعة بمدن البياضية وأرمنت ومفارق الطرق السريعة، وطريق المستشفى الدولي ومدخل طريق أرمنت، والطريق السريع الغربي والشرقي، وتابع شكاوى المواطنين والتزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة بعد قرار تحريك أسعار المواد البترولية.


وشدد على المتابعة المستمرة والتنسيق بين الأجهزة الأمنية ورؤساء المدن والمراكز لعمل حملات مستمرة على مستوى مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة لتفقد محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر الحصص اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين، والتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين لمتابعة عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالمصنع وعمليات التوزيع والبيع طبقاً للأسعار الجديدة التى أقرتها الدولة.


وشارك محافظ الأقصر فى جولته كل من العميد محمد صلاح مدير الإدارة العامة للمرور، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام إدارة الطرق والنقل بالمحافظة.


من جانبهم، تواجد رجال الإدارة العامة للمرور ورجال المباحث بمختلف مواقف السيارات بمدن المحافظة وقاموا بلصق أسعار التعريفة الجديدة.