الإثنين 3 يونيو 2024

مرتضى منصور: متمسك بخالد جلال.. ومرسي طلب الرحيل.. وأحداد وقع 5 مواسم

19-6-2018 | 10:55

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن بعض المحبين للنادي عرض عليه بعض المدربين الأجانب لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد.


وأضاف في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء: "عرض عليّ مدرب فرنسي وآخرين، من بعض المحبين للنادي، ولكني متمسك باستمرار خالد جلال المدير الفني في عمله ولا أنوي تغييره".


وكان جلال قد تسلم مهمة القيادة الفنية للزمالك عقب رحيل إيهاب جلال، وقاد كتيبة القلعة البيضاء، للحصول على لقب كأس مصر الموسم الماضي.

وأعلن رئيس الزمالك إلغاء منصب المشرف العام على فريق الكرة، بسبب انشغال إسماعيل يوسف، عضو المجلس والمشرف على الكرة، بالعمل في الإعلام.

وتابع: "نظرا لوجود تعارض بين العمل في الإعلام والمنصب، قررت رفع الحرج عن إسماعيل يوسف".


وكشف رئيس القلعة البيضاء عن تطورات صفقة المغربي حميد أحداد مهاجم الدفاع الحسني الجديدي، بعدما أعلن رغبته في ضم المهاجم المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال منصور: "حصلت على توقيع المغربي حميد أحداد، لمدة خمسة مواسم" مشيرا إلى أنه عرض مليون و600 ألف دولار لضم اللاعب".


وأضاف: "مازلنا في الصفقة ولم ننسحب منها، حتى الآن، ونرغب بشده في الحصول على خدمات اللاعب".


وكانت الصفقة قد فشلت سابقا بسبب الاختلاف في بعض الأمور المادية.


وأشار مرتضى إلى أنه حصل على خدمات إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، كما يفاوض بهاء مجدي وعمر السعيد ومهاجم كولومبي، بجانب خاما بيليات، لاعب صن داونز.


واختتم: "الثلاثي محمد أشرف (روقة) ومحمود (دونجا) وعبد الله جمعة لن يرحلوا عن الفريق"، لافتا إلى أن باسم مرسي هو الذي طلب الرحيل.


يذكر أن الزمالك استأنف تدريباته الجماعية، أمس الإثنين، بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للموسم الجديد، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، لقضاء إجازة العيد.