الأحد 12 مايو 2024

البحيرة تستقبل 50 إيطاليًا لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة

20-6-2018 | 14:33

 استقبلت محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، اليوم الأربعاء، أول الأفواج السياحية الأجنبية القادمة لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة بمدينة وادي النطرون.


وأوضحت أن الفوج يضم 50 سائحًا إيطاليًا يستهدفون زيارة مسار رحلة العائلة المقدسة والأماكن الدينية والأديرة بوادي النطرون.


وأكدت المهندسة نادية عبده استعداد المحافظة لاستقبال الأفواج السياحية الأجنبية من حجاج رحلة العائلة المقدسة لوادي النطرون، خاصة بعد اعتماد تلك الرحلة من بابا الفاتيكان البابا فرنسيس عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي له وبعد زيارة قداسته لمصر في يوليو الماضي ودعوته لمسيحيي العالم للقيام بهذا الحج.


وقالت إنه تم رصد أكثر من 100 مليون جنيه لرفع كفاءة ورصف الطرق الداخلية وتوصيل كافة المرافق من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء لمسار الرحلة التي تضم 3 نقاط تشرفت بتلك الرحلة المقدسة بالأديرة التاريخية بوادي النطرون.


وأشارت المهندسة نادية عبده إلى أنه تم التنسيق بين المحافظة ووزارة السياحة والجهات المعنية لتقديم كل سبل الراحة والجذب للسائحين، لما له من مردود اقتصادي وتنموي، إلى جانب توفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة لأبناء المحافظة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air