الثلاثاء 4 يونيو 2024

الديوك الفرنسية تفوز على بيرو بصعوبة وتتأهل لدور الـ16

21-6-2018 | 18:49

حقق المنتخب الفرنسي فوزا ثمينا على نظيره البيروفي بهدف مقابل لاشئ في في المباراة التي جمعتهما اليوم بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

جاء الهدف الوحيد في المباراة من صناعة بول بوجبا بعد أن استخلص الكرة بشكل رائع من أقدام مدافع بيرو، ومررها بينية متقنة للمهاجم جيرو داخل المنطقة، ليسددها قوية ترتطم بالدفاع وترتد لمبابي ليسكنها الشباك في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وفي الشوط كانت الأفضلية لمنتخب البيروفي في الهجمات السريعة والضغط على حامل الكرة، مما أجبر نجوم المنتخب الفرنسي للتراجع في وسط ملعبهم والاعتماد على المرتدات.

وشن المنتخب البيروفي عدة هجمات على مرمى وتسديدات نارية في العارضة وبجوار القائم، بجانب تسديدة فرافان الخطيرة التي سكنت مرمى هوجو لوريس حارس فارنسا الشباك ن الخارج.

وأجرى ديده تشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي تعديلا في فريقه وتجديد الدماء بعناصر جديدة، لردع قوة وسرعات المنتخب البيروفي، بنزول عثمان ديمبلي ونبيل فقير، بدلا من كليان مبابي وأنطوان جيرزمان.

وبالفعل نجح المنتخب الفرنسي في الخروج من المباراة واستطاع حصد الثلاث نقاط للتأهل على دور الـ16، كأول في الفريق في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا، بيرو والدنمارك وأستراليا.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فرنسا إلى النقطة السادة في المركز الأول، وجاءت الدنمارك في المركز الثاني برصيد أربعة نقاط، وفي المركز الثالث أستراليا برصيد نقطة وحيدة، وبقي بيرو في المركز الأخير بدون نقاط.