الثلاثاء 2 يوليو 2024

تعادل سلبي بين الأرجنتين وكرواتيا في الشوط الأول

21-6-2018 | 20:45

انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وكرواتيا بالتعادل السلبي بدون أهداف فى المواجهة التى تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثانية في قمة المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.


بدأ اللقاء حماسيا من الفريقين نظرا لأهمية المباراة في حسم التأهل للمنتخبين إلى الدور الثاني، وبادر المنتخب الكرواتي بالهجوم، ويمر بيريزيتش من الدفاع الأرجنتيني ويسدد على يمين كابييرو حارس كرواتيا ينقذها ببراعة ويحولها إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 4 ينجح الدفاع في إخراجها.


يرد الأرجنتين بهجمة خطيرة عن طريق أجويرو قبل أن ترتد كرة خطيرة لماندوزيكتش ينقذها الدفاع، قبل أن يهدر ميسي كرة خطيرة في الدقيقة 14 بعدما أخطأ الدفاع في إخراج الكرة.


وفي الدقيقة 19 يرتبك الدفاع الأرجنتيني ويخطف ماندوزيكيتش كرة خطيرة من حارس المرمى كابييرو الذي أخطأ التمرير ولكن مانزوكيتش يرتكب خطأ ليحرم كرواتيا من هدف محقق.


يسيطر لاعبو كرواتيا علي مجريات اللعب، ولكن يعيبهم التسرع في إنهاء الهجمات، ويرد لاعبو الأرجنتين بهجمات مرتدة تمثل خطورة لتواجد ليونيل ميسي، إلا أنها لم تسفر عن أهداف.


تشهد الدقيقة 30 أخطر فرص اللقاء لمنتخب الأرجنتين بعدما سدد بيريز من داخل منطقة الجزاء في المرمى الخالي تمر بجوار القائم.


وفي الدقيقة 34 يهدر مانزوكيتش اخطر فرصه لكرواتيا بعدما تلقى عرضية ولا اروع من بيرسيتش يسددها بالرأس خارج المرمى، قبل أن ينحصر الاداء في وسط الملعب ليمر الوقت وينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين كرواتيا والأرجنتين.


وأهدر ريبتش انفراد لصالح كرواتيا في الدقيقة الأخيرة بعدما تلقي تمريرة قاتلة من مودريتش يسددها أعلى المرمى.