الأربعاء 15 مايو 2024

بالصور..لوف يمارس تدريبات ركض للهروب من ضغوط الأعلام الألماني قبل مواجهة السويد

22-6-2018 | 15:10

خاض الألماني يواخيم لوف تدريبات ركض صباح اليوم ، وظهر المدير الفني للمنتخب الألماني هادئا قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب السويد غدا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم .

وخسر المنتخب الألماني أولى مواجهاته أمام نظيره المكسيك بهدف نظيف خلال الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة كأس العالم ضمن منافسات المجموعة السادسة .

وكشفت صحفية "stuttgarter-zeitung" الألمانية، فإن لوف قام بالركض على الشاطئ صباح اليوم، والتقى مع بعض الجماهير والتقط معهم الصور.

وأضاف الصحفية إلى أن لوف استغل ذلك من أجل الخروج من الضغوط التى تلقاها بسبب الأزمات المتتالية لللمنتخب المانشفت خلال قياداته في المباريات الأخيرة ، وبسبب أختياراته في القائمة النهائية لبطولة كأس العالم ، والتى شهدت استبعاد ليروى سانى لاعب وسط مانشستر سيتى ، بجانب حرصه علي تواجد الثنائي أوزيل وجوندوجان .

واختتمت الصحفية تصريحاته إلى أن لوف ولاعبيه تلقوا انتقادات لاذعة من الإعلام والجماهير الألمانية، بعد مفاجأة السقوط أمام المكسيك في بداية مشوار حامل اللقب في البطولة

ويستعد المنتخب الألماني لمواجهة نظيره السويد في ثاني جولات بطولة كأس العالم غدا السبت في افتتاحية منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ، فيما يواجه المنتخب المكسيكي نظيره كوريا الجنوبية ضمن مواجهات نفس المجموعة .

    Dr.Radwa
    Egypt Air