الأحد 16 يونيو 2024

الصحف الألمانية تبرز استعدادات المانشفت لمواجهة السويد

23-6-2018 | 11:46

أبرزت الصحف الألمانية الصادرة اليوم ، اهتمام بالمباراة المرتقبة بين منتخب المانشفت ونظيره السويدى ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم والتي تقام مساء اليوم علي ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشى الروسية.  


ويأتى الأهتمام بالمباراة نظرا لانها الفرصة الأخيرة للمنتخب في البقاء والتأهل للدور الثاني لمنافسات البطولة التي يحمل الماكينات لقبها منذ النسخة السابقة  ، ويتذيل المنتخب الألماني المجموعة السادسة بدون نقاط ، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام نظيره المكسيكى ، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره في المونديال. 

ونشرت صحيفة "فوسبال بيلد" في تقريرها الرئيسى  ، الحيرة حول التشكيل المتوقع للماكينات خلال مواجهة الليلة، إذ عنونت "بوكر حول الـ 11 الأساسيين"، متسائلة: "هل يبدأ رويس؟.. وروديجر بديلاً لهوميلز؟.. وجوميز رأس حربة؟".

فيما تحدثت الصحفية عن  بكاء نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي بعد الفوز بهدفين دون رد على كوستاريكا، معنونة "نيمار يسجل ويبكي".

وأشارت الصحيفة إلى أن احتفالية الثنائي جرانيت تشاكا وشاكيري، ثنائي المنتخب السويسري الذي حمل مضمونًا سياسيًا، قد يتسبب في مشكلة لهما.

وركزت الصحيفة، على تألق أحمد موسى، مع نيجيريا، بعدما سجل هدفي فوز فريقه أمام أيسلندا، بنتيجة 2-0.

وألمحت الصحيفة، إلى إمكانية رحيل إيريك دورم، ظهير فريق بوروسيا دورتموند، إلى الدوري الإنجليزي، هذا الصيف.

وخصصت الصحيفة، غلافها للحديث عن تألق ريبيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت والمنتخب الكرواتي، معنونة "لقد بات سعره مكلفًا حقًا".

و تصدرت صورة منتخب ألمانيا، صحيفة "فاز" التي عنونت "مباراة نهائية لفريق لوف".

فيما تحدثت صحفية "Trossinger  عن أهمية مباراة اليوم قائلة : "مباراة الجولة الثانية أمام السويد بمثابة نهائي".

وجاءت  صحيفة "دي فيلت" في ختام الصحافة الألمانية تحدثا عن استرخاء يواخيم لوف، مدرب المانشافت بعدما ظهر أمس وهو يركض على الشاطئ، حيث عنونت "رغم الضغط الكبير لوف يسترخي".