السبت 18 مايو 2024

من سيختاره الأمير ويليام وكيت ليكون عراب الأمير لويس ؟

الهلال لايت23-6-2018 | 11:38

رحب دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزجته كيت ميدلتون بطفلهما الملكى الثالث فى إبريل الماضى ومع تأكيد تعميد الطفل البالغ من العمر شهرين فى 9 يوليو القادم , فقد تركز الاهتمام على من سيختاره الثنائى الملكى ليكون عراب الأمير لويس , وطبقا لما ذكرته صحيفة hello   فإن هناك اسماء مرشحه بقوة للحصول على مثل هذا الشرف ويأتى على رأسها ميجيل هيد وهو السكرتير الخاص السابق للأمير ويليام بسبب العلاقة الطيبة التى تربط بين الإثنين مما يرشحه ليكون الأب الروحى للطفل الصغير , وطبقا لما صرح به مصدر من Ladbrokes  " فإنه من المرجح أن يختار الدوق والدوقة أحد المساعدين من أهل الثقة وإن أفضل الإقتراحات الآن ترجح كفه ميغيل هيد ليكون عرابا للويس الصغير .


كما رشحت الصحيفة مربية الأمير هارى والأمير ويليام تيجى بيتيفاير , وهى التى تعيش الآن فى مقاطعة جلانسوك بويلز وهى التى كانت تهتم بالأمراء الصغار فى التسعينات خلال فترة انفصال الأمير تشارلز والأميرة الراحلة ديانا . وقد ربطتها مع الأمراء علاقة وثيقة حتى اليوم وكانت من ضمن الضيوف فى حفل زفاف هارى وميجان .


من ضمن المرشحون أيضا  لورا لوبيز ابنه دوقة كورنوال , وكذلك ريبيكا بريستلى سكرتيرة كيت الخاصة , وتضم القائمة أيضا كل من الأميرة بياتريس والأميرة يوجين , وديفيد جوردون باترسون , وشقيقة الأميرة ديانا ليدى جين فيلوز .


بالنسبة للأمير جورج فى عام 2013 اختار الزوجان الملكيان سبعة أشخاص لتولى دور العراب لابنهم الأول بما فى ذلك زارا تيندال وأوليفر بيكر وإيميليا باترسون , وفى عام 2015 اختارو 5 أفراد من بينهم صوفى كارتر وجيمس ميد وآدم ميدلتون , ولورا فيلوز .

    الاكثر قراءة