الأحد 23 يونيو 2024

كوبر: سنبذل أقصى جهد للفوز على السعودية

24-6-2018 | 02:16

قال هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول في كرة القدم إنه يتحمل المسئولية عن كل ما حدث حتى الآن فى المونديال، مضيفا "أشعر بالحزن لأننى لم أتمكن من تحقيق آمال المصريين، وأرى أن من أهم الأمور التي حدثت في حياتي أن أعمل مع مجموعه من أفضل اللاعبين المصريين فى المونديال".


وتابع كوبر - في تصريحات تليفزيونية مساء السبت - "أكرر الاعتذار لكل المصريين عن كل ما حدث فى المونديال وأنا أتحمل المسئولية ولابد من تأجيل أى حديث عن استمراري مع الجهاز الفنى أو الرحيل حتى نحقق الفوز على المنتخب السعودى في المباراة المقبلة، ولكن أهم شيىء يجب المحافظة على نجوم المنتخب وندعمهم فقد قدم كل لاعب كل مالديه بدون أى تقصير.


وأوضح أنه لابد أن نعترف بوجود فارق فى الخبرات بين المنتخبات العربية والمنتخبات الاخرى والمباريات كلها صعبة بدليل اننا شاهدنا منتخب المانيا بطل العالم يفوز فى آخر دقيقة على منتخب السويد ومنتخب الارجنتين رغم أنه يضم العديد من النجوم بما فيهم ميسي يعاني الخسارة ومنتخب البرازيل يكسب بصعوبة".


وأردف: بالنسبة للخبراء والشعب فى الارجنتين لا نعرف - حتى الان - سبب ما يحدث فى منتخب الارجنتين ..والكرة لعبة جماعية وارد فيها كل شيىء ولابد أن نعترف بعنصر الخبرة الدولية.