الخميس 23 مايو 2024

آخرهم تامر حسني وأحمد فلوكس.. تعرف على المواقف الإنسانية للنجوم

19-3-2017 | 00:19

المواقف الإنسانية للنجوم لا تنتهي فالجانب الإنساني غالبا يطغى على الأضواء والشهرة عند الكثير من الفنانين ومع زيارة نجم الجيل الأخيرة تامر حسني إلى مستشفى سرطان الأطفال 5757، نسترجع المواقف الإنسانية المختلفة لدى نجوم الفن.

قدم الفنان تامر حسني نموذجا عظيما في الإنسانية عندما دعته الطفلة نورهان لزيارتها فى مستشفى سرطان الأطفال 57357، فحرص على تحقيق حلمها بعد أن انتهى من إحياء حفل، وتوجه إلى المستشفى ليلتقط صورا تذكارية مع الطفلة نورهان وعددا من الأطفال الأخرى في جو مليء بالفرح والبهجة.

أما الفنان أحمد فلوكس فقد لبى أخيرا دعوة أحد معجبيه بحضور عقد قرانه في إمبابة، وكان شاهدا على الزواج، هذه اللافتة الإنسانية التي لاقت هذه الاستجابة إعجاب جمهور الفنان أحمد فلوكس عبر مواقع التواصل مشيدين بالروح الطيبة الذى ظهر به فلوكس.

في إحدى حفلات الهضبة عمرو دياب، سقط اثنان من معجبيه من فوق المدرجات أثناء تشجيعهم له وتصفيقهم الحار الأمر الذى دفع الهضبة إلى علاجهم على نفقته الخاصة وذهب للطمأنة عليهم وتقديم واجب الزيارة.

فاجأت النجمة منة شلبى، خلال العرض الخاص لفيلم "المياه والخضرة والوجه الحسن" في أغسطس 2016، جميع الحضور برد فعل إنساني عندما تعرضت لموقف محرج مع أحد مراسلى المواقع الإخبارية، بعد العرض الخاص لفيلمها، وإصراره علي التسجيل معها علي الرغم من رفضها التحدث لأي صحفي.

وقام المراسل بملاحقتها أثناء مغادرتها، حيث سار أمامها ويعود بظهره رغبة منه في الحديث معها مما تسبب فى اصطدامه بأحد الحواجز، وعند سقوطه قامت "منة" والحراس بالتقاطه ، وقيامها بالتسجيل معه بعد تعرضه لهذا الموقف المحرج، ومازحته قائلة: "ليك سؤال واحد" ، وبعد إجابتها على سؤاله واصل أسئلته فرد أحد "الجاردات": "هو سؤال واحد" فتضحك هي وتقول له "ليه سؤال كمان" وبالفعل قامت بالرد على أسئلته.

وكانت زوجة الممثّل المصري أحمد زاهر، هدى زاهر، قد كشفت خلال إطلالة تلفزيونية على إحدى القنوات الفضائية المصرية، عن موقف إنساني قام به الممثّل عادل إمام في فترة مرض أحمد زاهر منذ سنوات، وقالت أن إمام بها 4 مرات، في أحد الأيّام، وقال لها: "أنا معاه ومش هسيبه وان شاء الله هيرجع تاني".

وكذلك قد أعلنت الفنانة يسرا في تصريحات إعلامية أن الزعيم عادل إمام رفض استكمال تصوير أحد أفلامه عندما أصيبت منذ سنوات بجلطة في الأحبال الصوتية، وأصر أن يتوقف عن تصوير فيلمه حتى شفائها تماما.

أما الفنانة يسرا فأثناء تصوير أحد المسلسلات، أصيب مهندس صوت بكسر فى ذراعه بعد أن سقط من ارتفاع فأصرت على إيقاف التصوير، تماما وعدم الاستعانة بأى مهندس آخر، حتى يتم شفاء الأول تماما.