الإثنين 10 يونيو 2024

وفدان من وزارتي الصناعة والتخطيط يتفقدان مجمع التمور والمراكز التكنولوجية بالوادي الجديد

24-6-2018 | 16:25

تفقد وفد من وزارة الصناعة برئاسة الدكتور أمجد القاضي مدير مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية بزيارة محافظة الوادي الجديد؛ لمتابعة أعمال توريد خطوط الإنتاج والمعدات الخاصة بتأهيل مجمع تمور المحافظة والتي تبلغ تكلفتها حوالي 13 مليون جنيه وكذلك الأعمال الإنشائية بالمجمع .

وقال المحافظ اللواء محمد الزملوط - في تصريح اليوم الأحد - : "إن زيارة الوفد تأتي في إطار متابعة أعمال تطوير وتأهيل مصنع التمور التي تتم تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وجائزة خليفة الدولية لنخيل التمور والابتكار الزراعي". 

وأكد الزملوط - خلال لقائه بالوفد - ضرورة وضع خطة زمنية محددة للانتهاء من أعمال التطوير على أن يتم الانتهاء منها قبل أكتوبر المقبل، بالإضافة إلى الاستعانة باستشاري لوضع مقترحات التطوير وتجنب الصعوبات التي تعترض التنفيذ وسرعة فحص المعدات الواردة من الخارج واستلامها.

وفي سياق متصل، بحث المحافظ مع وفد من وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري برئاسة اللواء محمد عزي المشرف على مشروعات المحليات إتمام علميات الانتهاء من آليات تطوير خدمات المواطنين والمراكز التكنولوجية بمراكز المحافظة ورفع كفاءة أداء الإدارات الرئيسية التي تتعامل مع المواطنين. 

وأكد الزملوط - خلال لقائه بالوفد - ضرورة الانتهاء من إجراءات وعمليات تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظة والتشغيل التجريبي خلال الشهر المقبل قبل الافتتاح الرسمي. 

من جهته..قال المشرف على مشروعات المحليات اللواء محمد عزي: "إنه تم الانتهاء الفعلي من تطوير 4 مراكز تكنولوجية بالخارجة والداخلة والفرافرة وباريس، وإنه جار العمل على الانتهاء من تطوير مركز تكنولوجي بلاط"، مشيرا إلى أنه تم تدعيم جميع المراكز التكنولوجية بشاشات يحصل من خلالها طالب الخدمة على رقم مسلسل خاص به على غرار البنوك.

    الاكثر قراءة