الجمعة 21 يونيو 2024

القبض على فلاح لاتهامه بقتل طفله بالعياط

25-6-2018 | 10:32

ألقت مباحث الجيزة القبض على فلاح لاتهامه بقتل ابنه البالغ من العمر 9 سنوات بقرية بيدف بمركز العياط بجنوب الجيزة، ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الضرب المفضي إلى الموت، وواجهته بنتائج تحريات المباحث، وأقوال الشهود حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة تفاصيل مقتل طفل على يد والده حيث تبين أن المتهم المدعو "حسب الله" في العقد الخامس من عمره، تعدى على ابنه "محمد"، البالغ من العمر 9 سنوات بالضرب المبرح، بعدما رفض مساعدته في أعمال الزراعة، مما أسفر عن وفاته.

 وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه عن إصابته بجروح وكدمات فى مناطق متفرقة من جسده، وهي الإصابات التي أدت إلى وفاته متأثرًا بها، وأكد تقرير مفتش الصحة أن الإصابات التي لحقت بالطفل غير جائزة الحدوث نتيجة سقوطه من مكان مرتفع (عقار)، كما أفاد والده سلفًا، وأنه نتيجة التعدي عليه بالضرب والتعذيب.

 ونتيجة لما أشار إليه تقرير مفتش الصحة توجهت أصابع الاتهام نحو الأب، الذي اعترف أمام رجال المباحث بعد مواجهته بنتائج التقرير بتعديه على ابنه لرفضه العمل معه في مجال الزراعة، وأنه توفى متاثرًا بجراحه التي أصيب بها، مؤكدًا عدم قصده قتل ابنه، وأنه لم يكن يرغب إلا في تأديبه، وجعله يمتثل لأوامره.

 وصرحت النيابة العامة بتشريح جثة الطفل المجني عليه ودفنه وطلبت تقرير الطب الشرعي حول وفاته، للوقوف على ظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها بشكل مفصل، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.