الثلاثاء 4 يونيو 2024

بالفيديو.. منتخب مصر يخسر أمام السعودية بهدفين في وداع المونديال

25-6-2018 | 18:01

ودع منتخب مصر بطولة كأس العالم بهزيمة مخيبة للأمال أمام نظيره السعودي، بهدفين لهدف، في المواجهة  التي جمعت المنتخبين ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بالمجموعة الأولى في كأس العالم.

سجل هدف التقدم لمنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 20 بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء واستغل خروج حارس المرمى الخاطئ ويسجل أول أهداف الفراعنة خلال اللقاء.

ونجح الحارس المخضرم عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر، في التصدي لركلة جزاء لصالح منتخب السعودية أهدرها فهد المولد ليحافظ الحضرى على تقدم الفراعنة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لمنتخب السعوية يسجل منها سلمان الفرج هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وفي الشوط الثاني ينشط المنتخب السعودي هجوميا ويهدد مرمى الفراعنة بأكثر من كرة خطيرة، في ظل تراجع منتخب مصر بدنيا، والذى اكتفى بالدفاع طوال الشوط.

وقبل أن يطلق الحكم الكولومبي صافرة النهاية ينجح سالم الدوسري في تسجيل هدف الفوز لمنتخب السعودية لتنتهى المباراة 2 / 1 لصالح المنتخب السعودي.

بهذه النتيجة رفع منتخب السعودية رصيده إلى ثلاث نقاط احتل بها المركز الثالث بالمجموعة الأولى في حين تذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط ويغادر المنتخبان البطولة من الدور الأول بعدما تأهل أورجواي كأول المجموعة برصيد 9 نقاط وروسيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

شاهد الأهداف...