الجمعة 28 يونيو 2024

كشف غموض واقعة سرقة 25 ألف دولار من داخل شقة بمدينة نصر

26-6-2018 | 13:01

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة بقيادة اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، من كشف غموض واقعة سرقة 25 ألف دولار، وهاتف محمول من داخل شقة بمدينة نصر وتم ضبط المتهمين .

 

وتلقى المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "لبنى أ"، 54 سنة، ربة منزل باكتشافها سرقة 25 ألف دولار، وهاتف محمول من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من "محمود ح" 21 سنة، عاطل، و"أحمد س"، 21 سنة، عاطل عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الرائد محمد السيسي والرائد أحمد جمعة معاوني المباحث من ضبطهما.. وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق والدخول من شباك المطبخ.

 

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 20 ألف دولار، و 12500 جنيه من متحصلات الواقعة بغرفة مستأجرة لهما بفندق بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على شراء الملابس.. كما تم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما -حسن النية- "محمد س" 30 سنة، نجار، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة .. وتولت النيابة العامة التحقيق .