الأربعاء 29 مايو 2024

شاهد.. أيسلندا تخسر أمام كرواتيا بهدفين.. وتودع كأس العالم

26-6-2018 | 21:59

خسر منتخب أيسلندا أمام نظيره كرواتيا بهدفين لهدف، في المواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.


سجل الهدف الأول لأيسلندا ميلان باديلي في الدقيقة 53 ، وتعادلت أيسلندا عن طريق جيلفي سيجوردسون من ركلة جزاء في الدقيقة 76، قبل أن يسجل اللاعب إيفان بيريسيتش هدف الفوز لكرواتيا في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، انفردت كرواتيا بصدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وتراجعت أيسلندا إلى المركز الأخير بنقطة واحدة.


بدأ منتخب أيسلندا المباراة بحماس كبير من أجل خطف هدف الاطمئنان للتأهل، وشن هجمات على استحياء لم ترتقِ لمستوى الخطورة في حين لعب المنتخب الكرواتي بأريحية، خاصة أنه أول المتأهلين عن المجموعة، وحاول منذ البداية السيطرة على مجريات اللعب من خلال الاستحواذ في وسط الملعب.


يمر الوقت دون وجود خطورة حقيقية على المرميين لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي بين المنتخبين يطيح بأيسلندا خارج المونديال حتى الآن بعد تقدم الأرجنتين على نيجيريا بهدف في الشوط الأول من المباراة المقامة بنفس التوقيت.


سجل منتخب نيجيريا هدف التعادل مرمى  نظيره الأرجنتين، بالمواجهة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.


وفي الشوط الثاني، أحرز الهدف موسيس في الدقيقة 50 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق ليعود نيجيريا إلى أجواء المباراة ويقترب من التأهل إلى الدور الثاني.


لم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني واستمر الوضع كما هو قبل أن تنجح أيسلندا في إشعال الأجواء بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 76 .


يستشعر لاعبو كرواتيا متصدر المجموعة الحرج ويحاولون السيطرة مرة أخرى على مجريات اللعب وينجح  إيفيان بيريسيتش في خطف هدف قاتل بالدقيقة الأخيرة.


شاهد الهدف.....