السبت 28 سبتمبر 2024

سعد سمير يفسر نظرته الغريبة لكافاني وموقفه من أزمة الفنانين في روسيا

27-6-2018 | 18:40

علق سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ومنتخب مصر، على اللقطة التي جمعته بالنجم الأوروجواني كافاني لاعب باريس سان جيرمان، وزميله بمنتخب مصر محمد صلاح، في مباراة مصر وأوروجواي في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وأضاف سمير، في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة "DMC": "وجدت في هذا الحديث السريع بين كافاني وصلاح، كنت مع صلاح طوال الوقت بسبب كتفه، ولم يشارك في تلك المباراة".

وتابع لاعب الأهلي والمنتخب: "الكل تهكم على نظرتي لكافاني، كنت فخورا ومتعجبا وسعيدا للغاية، بطلب كافاني القميص الخاص بمحمد صلاح، كنت في غاية السعادة لهذا الموقف، أننا نمتلك لاعبا عالميا يعشقه الجميع في العالم".

وعن موقفه من أزمة وجود الفنانين في معسكر المنتخب، قال إنه لم ير أي فنان داخل فندق المنتخب الذي كان يقيم فيه اللاعبون بروسيا، خلال المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.

وأضاف سمير "ليس لي الحق في التعليق على هذا الأمر، ولكن سأتحدث عن الموقف الخاص بي، لم أر أي فنان في الفندق الخاص بنا"، متابعا: "وجدت جاليات كثيرة في الأماكن المحيطة بفندق إقامة كل المنتخبات، الكل شاهد لقطة كريسيتانو رونالدو وهو يخطر الجمهور بأنه يريد أن ينام، عندما كان الجمهور موجودا خارج فندق البرتغال".