السبت 18 مايو 2024

الليلة.. تونس تواجه بنما.. وبلجيكا تصطدم بإنجلترا في المونديال

28-6-2018 | 09:08

في قمة خاصة بالمجموعة السابعة، يلتقي المنتخب الإنجليزي نظيره البلجيكي اليوم في الثامنة مساءً، بالجولة الأخيرة بدور المجموعات في كأس العالم.



ونجح الفريقان في حسم التأهل بالجولة الثانية، حيث فاز منتخب الأسود الثلاثة على بنما بنتيجة 6/1، وحققت بلجيكا الانتصار على تونس بخماسية مقابل هدفين، ولأول مرة في تاريخها تسجل 5 أهداف.



ويدخل المنتخبان المباراة للفوز واحتلال صدارة المجموعة، وتقديم آداء متميز قبل الدخول في مواجهات دور الـ16.



ومن المتوقع أن يقوم مدربا المنتخبين بتغييرات في التشكيلة الاساسية، والدفع بعناصر جديدة بعد أن ضمن كل منهما التأهل.


وأكد روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن أسلوب المباراة سيكون مختلف لأن الفريقان متأهلان، ولكننا بحاجة لأداء جيد، والأولوية ليست تحقيق الفوز.



وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي: سعيد بالتأهل ولكننا ليست لدينا أي فكرة عن متى وأين سنلعب الدور المقبل.



وفي المجموعة نفسها، يواجة المنتخب التونسي نظيره بنما، بالجولة الاخيرة في الثامنة مساءً، في لقاء تحصيل حاصل، نظرًا لخروج الفريقان من البطولة.


وتعرض المنتخب التونسي للهزيمة في الجولة الأولى أمام إنجترا بهدفين لهدف، ثم أمام بلجيكا بخماسية لهدفين، وخسر منتخب بنما من بلجيكا بثلاثية ثم أمام إنجلترا بنتيجة 6/1.


ويأمل نبيل معلول المدير الفني لنسور قرطاج في الفوز وعدم الخروج من البطولة دون تحقيق أي أنتصار.


وقال معلول: الفريق بحاجة ماسة للفوز، ومطمئن على مستقبل الفريق الذي سيتمتع بعقلية احترافية جديدة.


أما مدرب بنما، أكد أن المبارة ستكون صعبة ولكن ليس بدرجة المباراتين الماضيتين، والفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية، مضيفًا" سندافع عن شرفنا في هذة المباراة.


    الاكثر قراءة