الأحد 19 مايو 2024

المرشح الرئاسي السابق: «30 يونيو» عالجت كوارث الجماعة الإرهابية

أخبار28-6-2018 | 16:40

أكد المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد، أن ثروة الثلاثين من يونيو أنقذت البلاد من الأزمات السائدة في عام 2013 وما سبقها في ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية القائم على الفساد والانهيار الاقتصادي والعشوائية.

وقال المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب الغد لـ«الهلال اليوم»، إن الرئيس السيسي تفوق في معالجة جميع الأزمات الناتجة عن حكم جماعة الإخوان الإرهابية في وقت قياسي، فضلًا عن مواجهة تحديات كبرى مثل التنظيمات الإرهابية والمخططات الخارجية التي تسعى لجر البلاد إلى مستنقع من الفتنة والحرب الأهلية، مطالبا المصريين بضرورة التكاتف والترابط خلف الرئيس والقيادة السياسية.

وشدد موسى على ضرورة التصدي بكل قوة لمحاولات إسقاط البلاد في مستنقع الفتن، لاستكمال حصاد الإنجازات، الأمر الذي يتطلب تكاتفا شعبيا ويقظة كاملة للمخططات الشيطانية.

وكشف رئيس حزب الغدعن تشكيله لـ"ائتلاف المعارضة" لدعم الدولة المصرية ضد أعداء الوطن، مؤكدا أن هدف الائتلاف ليس معارضة النظام القائم ولكن دوره المعارضة والتصدي لأعداء الوطن والخونة والمأجورين، وتقديم الدعم الكامل للرئيس السيسي ووضع خطط مستقبلية بناءة لتحقيق الاستقرار ودفع عجلة التنمية.

وأشار موسى إلى أن الأحزاب عليها دور كبير في دعم الاستقرار السياسي والاقتصادي في البلاد ودعم القيادة السياسية في العملية الإصلاحية والتنموية التي تقودها، مؤكدا أنه يتشاور مع الأحزاب، لإنهاء عملية تشكيل الائتلاف المعارض للمتربصين بالبلد.