الأحد 19 مايو 2024

النيابة تستدعي المتهم بالنصب على طلبة إعلام

19-3-2017 | 13:25

استدعت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي، مالك الأكاديمية المصرية للإعلام والتنمية أحمد دياب للتحقيق معه في المحاضر المحررة ضده من مجموعة من طلبة الإعلام، اتهموه بالنصب عليهم في دورات تدريبية في مجال الإعلام. ويأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من قيامه بالتحريض ومحاولات التشهير بالاعلامية منى عراقي، بحسب كلامها.

المحاضر حررها كل من غرام عيسى ومريم خالد واسماء عبد المنعم و اية مرسي وأشرقت طارق واية سعيد  ورانيا رضا وسارة محمود حسين وليالي يحيى أحمد بأرقام  4123 و4248 لسنة 2017 جنح الدقي واتهموا فيها المدعو احمد دياب بالنصب على كل منهم في مبلغ 5 الاف جنيه مقابل دورة تدريبية في مجال الإعلام، تشارك فيها الاعلامية منى عراقي مقدمة برنامج (انتباه) على قناة المحور، وهي الدورة التي قالت الاعلامية انها اعتذرت عن اكمالها بسبب قيام المذكور بالنصب عليها، وايهامها بحصول ربح وهمي وأن لديه بروتوكول لتشغيل للمتدربات باحدى القنوات الفضائية، وامتنع عن سداد مستحقاتها المالية عن قيامها بالتدريب.

وجارى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية بخصوصه. وعلمت “بوابة الهلال اليوم” ان ا لمحاضر التي حررت ضد أحمد دياب، سيتم التحقيق فيها معه غدا الاثنين.