السبت 18 مايو 2024

تجديد حبس ربة منزل لقتلها خادمتها الفلبينية

19-3-2017 | 14:47

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس ربة منزل متهمة بقتل خادمتها الفلبينية، بسبب خلافهما على قيمة الراتب الشهرى، 15 يوما على ذمة التحقيق.

 

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، قررت حبس المتهمة 4 أيام، وإخلاء سبيل والدتها من سراى النيابة.

 

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليها كانت تعمل لديها منذ قرابة عامين، وحاولت كثيرا الهرب من بيتها لرفضها قيمة راتبها وهو 300 دولار شهريا، ورغبتها فى الحصول على راتب أكبر.

 

كما اعترفت المتهمة أمام النيابة، بأنها تعاقدت مع مكتب توظيف خادمات على تقديم خادمة فلبينية مقابل 7 آلاف دولار للمكتب و300 دولار راتب شهرى للخادمة، وعقب صلاة الجمعة فوجئت بها تحاول الهروب من المنزل فتشاجرت معها محاولة منعها وقالت لها: "لازم تكملى العقد بتاعك أنا دافعة لك فلوس وفى اتفاق لما عقدك يخلص امشى براحتك".

 

المجنى عليها أصرت على الرحيل، ودفعتها بقوة فسقطت على الأرض، وأحضرت سكينا من المطبخ وهددت بقتلها قائلة: "لو منعتينى أمشى هموت نفسى"، فى الأثناء نشبت مشاجرة بينهما سددت فيها المتهمة طعنتين للخادمة فى الصدر والبطن، ثم حاولت دفعها إلى دورة المياه ما أدى لارتطام رأسها فى "البانيو"، وهنا لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة "هـ.م"، مصابة بمرض نفسى وتتناول عقاقير مهدئة، وأخبرت والدتها بالواقعة وحاولت إظهار أن الخادمة انتحرت.

    الاكثر قراءة