السبت 27 ابريل 2024

"مونت كايرو" وريهام عبد الحكيم في حفل بأوبرا الإسكندرية 19 يوليو الجاري

فن2-7-2018 | 21:43

يستضيف مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"،سهرة فنية، مساء الخميس الموافق 19 يوليو الجاري، تحييها فرقة "مونت كايرو ميوزك" والفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة الدكتور علاء ياسين،وذلك ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي.


وتقدم فرقة "مونت كايرو ميوزك" في الفاصل الأول للحفل، مختارات من روائع التراث بتوزيع موسيقى جديد،من بينها : "شغلوني، أهل المحبة، باكتب اسمك، مدد، شط اسكندرية، ضي القناديل، بحبك أوي وزورونى كل سنة مرة".


كما تقدم الفرقة خلال الحفل باقة من من الأغانى الانجليزية والاسبانية والفرنسية بالإضافة إلى السيمفونية الخامسة لبيتهوفن.


أما الفنانة ريهام عبد الحكيم،فتشدو في الفاصل الثاني للحفل بباقة من روائع الطرب الأصيل إلي جانب مجموعة من أجمل أعمالها الفنية، من بينها "ألف ليلة"،"ياما القمر على الباب"،"مصر أم الدنيا"،"فيها حاجة حلوة" و"العيون السود".


جدير بالذكر أن الفنانة ريهام عبد الحكيم، بدأت مشوارها في الغناء مع دار الأوبرا والتحقت بفرقة المايسترو سليم سحاب، وكان بداية تعارفها مع الجمهور من خلال مسلسل "أم كلثوم" عام 1999,حيث كانت تلعب شخصية "أم كلثوم" في صغرها، وقدمت عددا من الأغاني منفردة من بينها تترات مسلسلات تلفزيونية وأغاني دعائية للأفلام مثل أغنيتي فيلم "عسل أسود" بالورقة والقلم" و "فيها حاجة حلوة" و"الأسطورة"، وحصلت "عبدالحكيم" على جائزة الميكروفون الذهبي من اتحاد الإذاعات العربية مرتين متتاليتين.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa