الإثنين 1 يوليو 2024

محافظ جنوب سيناء يفتتح شوادر لبيع السلع بأسعار مخفضة

4-7-2018 | 16:00

افتتح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ، اليوم الاربعاء 3 شوادر لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة طور سيناء وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وطالب المحافظ من جميع التجار الالتزام بالتسعيرة ، موجها باستمرارية هذه الشوادر لتخفيف العبء علي كاهل المواطنين وخاصة محدودي الدخل ، فيما وجه وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين بالمتابعة المستمرة على الشوادر والمحلات التجارية للتأكد من عدم تلاعب التجار بالأسعار ورفع سعر المنتجات الغذائية على المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تعميم تجربة الشوادر بجميع مدن المحافظة ، مؤكدا أنها لن تقتصر على مدينتي شرم الشيخ والطور فقط مع المتابعة المستمرة من الجهات الرقابية عليها ، لافتا إلى دعم المحافظة لكافة التجار الذين يرفعون شعار مكسب بسيط والوقوف بجانب محدودي الدخل.

وفى سياق آخر تفقد المحافظ المدرسة اليابانية الجديدة ، حيث على سرعة الانتهاء من تجهيزات المدرسة قبل بداية العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن إقامة مدرسة يابانية بمحافظة جنوب سيناء يعد إنجازا لصالح الطلاب وأولياء الأمور بطور سيناء.

وأوضح أن المدرسة مزودة بمعامل متطورة ومسارح حديثة للأنشطة ومكتبة وشبكات إنترنت متكاملة و تم إقامتها بتكلفة 33 مليون جنيه على مساحة ألف متر وتضم 22 فصلا بداية من مرحلة رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الأساسي .