الثلاثاء 7 مايو 2024

نائب قنا: رئيس الوزراء تعهد بزيارة المحافظة للوقوف على مشكلاتها

أخبار5-7-2018 | 11:07

أكد اللواء محمد سعيد الدويك عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، أن بيان الحكومة الذي ألقاه المهندس مصطفى مدبولي أمام نواب البرلمان، يولي اهتمامًا خاصًّا بالمواطن، ويلمس مشكلاته والتحديات التي تواجهه.

وقال الدويك، في بيان له اليوم، إنه التقى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، عقب انتهائه من إلقاء بيان الحكومة، واستعرض معه المشكلات والأزمات التي تعيشها محافظة قنا.

وأضاف النائب أنه طالب رئيس الوزراء بضرورة الاهتمام بملف الصحة الذي تُعاني منه المنظومة بالمحافظة، وتحتاج إلى توسع في المستشفيات القائمة وتزويدها بالموارد اللازمة من احتياجات بشرية وطبية، والارتقاء بأوضاع الوحدات الصحية في القرى والمراكز، متابعا بأن أزمة البطالة التي يُعاني منها الشباب بالمحافظة كانت حاضرة بقوة خلال حديثه مع رئيس الوزراء، وطالبه بضرورة إنشاء مصانع جديدة تستوعب الطاقات الهائلة من الشباب وتوفر الآلاف من فرص العمل.

وأشار نائب قنا إلى أن رئيس الوزراء أكد أن الصعيد سيشهد تغيرا ملموسا خلال الفترة المقبلة، في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية، ووعده بزيارة إلى المحافظة للوقوف على مشكلاتها على أرض الواقع، كما سيوجه وزيرة الصحة بإجراء جولة ميدانية على مستشفيات المحافظة، وحل مشكلاتها في أسرع وقت.

    Egypt Air