السبت 22 يونيو 2024

بالفيديو.. "يوسف" 16 عامًا من عجز الأطباء أمام عيب خلقي

19-3-2017 | 22:38

قالت ماجدة أحمد، والدة صبي يدعى يوسف صابر، ويعاني من عيب خلقي منذ والدته بعضو ذكري صغير للغاية، إنها بعد والدتها ليوسف بمستشفى الجلاء، أبلغها الأطباء أن طفلها يعاني من عيب خلقي وغير محدد جنسه سواء كان ذكر أو أنثى، مؤكدةً أنه بعد خضوعه للفحوصات الطبية والتحليل الهرموني، أُثبت أنه ذكر بنسبة 100%.

وأضافت والدة يوسف، خلال لقائها ونجلها مع الإعلامي خيري رمضان، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان"، مساء اليوم الأحد، أن يوسف بعد ولادته كانت خصيتيه معلقتين في فخضه بدون كيس، فضلًا عن معاناته من فتاء، مشيرةً إلى أنه خضع لعملية لتجميع الخصيتين في كيس وأخرى لإزالة الـ"فتاء" داخل مستشفى الجلاء الذي ولد فيها.

وتابعت، "بعد ذلك تم تحويل يوسف إلى مستشفى أبو الريش الياباني لإجراء عملية تحويل مجرى البول، وأجرينا العملية لأكثر من مرة على نفقتنا الخاصة، حيث أن الدكتور كان يأخذ قطع من فكه لإجراء العملية، وأثناء هذه محاولات الدكتور لإخراج العضو الذكري ليوسف قطع إلى نصفين".

وأكدت أن الطبيب فتح ليوسف أكثر من 150 غرزة بدون علمي، وحتى الآن لا نعلم لماذا فعل ذلك، لافتةً:كل دكتور يشوف الفتحات اللي في جنب يوسف يقول مين الدكتور الجزار اللي عمله كدا"، مضيفةً أن نجلها يعاني من مشاكل نفسية بسبب يتعرض له وصلت إلى التبول الذاتي.

وأشارت إلى أنه بعد ذلك تم تحويله إلى مستشفى القصر العيني، وأبلغها الأطباء أن يوسف يحتاج إلى عملية جراحية في الخارج تصل تكلفتها إلى 250 ألف جنيه لتطويل العضو.

    الاكثر قراءة