الأربعاء 8 مايو 2024

الزياتي: تكريم الرئيس لأبطال دورة ألعاب المتوسط وسام على صدر كل لاعب

10-7-2018 | 15:05

قال رضوان الزياتي، وكيل لجنة الشباب بمجلس النواب، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، لأبطال دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا الذين أحرزوا ميداليات في مختلف ألعاب البطولة، بمثابة دافع جيد لهؤلاء الأبطال ويحقق تأثيرا إيجابيا عليهم ويدفعهم لمزيد من الإنجاز خلال دورة الألعاب الأوليمبية القادمة في طوكيو 2020.


وأوضح في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذا التكريم يسلط الضوء على الألعاب الفردية والإنجازات التي تحققها وأبطالها، مضيفا إن هؤلاء الرياضيين حققوا ميداليات مختلفة في شتى الألعاب ورفعوا اسم مصر عالميا وهذا يوجب مزيدا من الاهتمام والتركيز عليهم من قبل وزارة الشباب والرياضة.


وأضاف الزياتي إنه يجب تقديم المزيد من الرعاية الاجتماعية والمادية لهؤلاء الأبطال ما يخلق داخلهم دافعا لأداء متميز خلال الدورات الأوليمبية القادمة، موضحا إن تكريم الرئيس لهم هو وسام على صدر كل لاعب منهم.


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل اليوم البعثة الرياضية التي شاركت فى دورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا، وكرم الأبطال والبطلات أعضاء البعثة الذين أحرزوا ميداليات فى مختلف الألعاب، حيث حققت البعثة المصرية 45 ميدالية متنوعة بين 18 ذهبية و11 فضية و16 برونزية. 

    Egypt Air