الجمعة 28 يونيو 2024

بعد مرور 80 دقيقة الحكم يرفض احتساب ركلة جزاء لهازارد في نصف نهائي المونديال

10-7-2018 | 21:28

تمسك منتخب الديوك الفرنسية بفرصة خطف تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم ، بعد حفاظه علي تقدمه علي نظيره البلجيكي بهدف ، خلال اللقاء الذى يجمع بينهما الآن علي ملعب كريستوفيسكي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم النسخة 21 .


وسجل أوميتيني هدف التقدم لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 51 من أحداث اللقاء الذي يجمع بينهما الآن.


وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وشهد إضاعة عدد كبير من الفرصة السهلة لصالح المنتخب البلجيكي.


وشهدت الدقيقة 59 إضاعة فرصة كبيرة من روميلو لوكاكو لتعديل النتيجة، إلا أن الدفاع الفرنسي نجح في إرسال الكرة دون أزمات لصالح حارسه. 


واستمر أهدار الفرص السهلة من جانب المنتخب البليجيكي الذى حافظ علي سيطرة علي مجريات المباراة ، لكن دون فاعلية علي المرمي الفرنسى ، والذى شهد تألق لوريس حارس الديوك الفرنسية في التصدي لاكثر من كرة خطرة خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء .


وأهدر أوليفيه جيرو مهاجم المنتخب الفرنسى  فرصة تسجيل الهدف الثاني ، بعد تسلم كرة خارج منطقة الجزاء ، رافضا تمريرة سحرية من زميله أنطوان جريزمان .


ورفض حكم اللقاء الأورجواني احتساب ركلة جزاء لصالح إدين هازارد صانع العاب المنتخب البلجيكي ، بعد أن تدخل أوليفيه جيرو بعنف عليه ، في الدقيقة 78 من أحداث اللقاء ، ليسقط هازارد علي الأرض منتظرا احتساب الحكم ركلة جزاء ، ويستمر في المقابل تألق لوريس حارس المنتخب الديوك الفرنسية .