السبت 8 يونيو 2024

«المصري الديمقراطي» ينظم ندوة عن المشروعات الصغيرة

20-3-2017 | 12:05

تقيم أمانة الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، بالعمرانية، بالجيزة، اليوم الاثنين، ندوة بعنوان "المشروعات الصغيرة"، وهى الندوة الرابعة ضمن فعاليات مبادرة "بداية جديدة"، تحت رعاية المهندس إيهاب منصور نائب العمرانية ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب.

 

يذكر أن أولى فعاليات مبادرة "بداية جديدة" أُقيمت بتاريخ 25/1/2017 بعنوان "التمويل الجماعى وإنشاء المشروعات الصغيرة "وحاضر فيها دكتور إسلام محمد أبو المجد مدير تسويق الأعمال بأحد مراكز الخدمات الاستشارية، ووليد على مخترع وحاصل على أكثر من براءة اختراع، وهشام الهوارى، مدير مركز جامعة النهضة لرعاية المخترعين.

 

وثانى الفعاليات كانت  بتاريخ 13/2/2017 بعنوان "إبداء مشروعك "وعرض خلالها ما يقدمه الصندوق الاجتماعى من مساعدات وتسهيلات للحصول على قروض بداية من 10 آلاف جنيه وحتى 2 مليون جنيها بفائدة بسيطة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الغير مالية مثل وحدات الشباك الواحد ومعارض تسويقية داخليا وخارجيا ودورات تدريبية ودعم فنى، بحضور مسئولى الصندوق الاجتماعى.

 

وثالث الفعاليات كانت بتاريخ 20/2/2017 بعنوان "التعاونيات بين النظرية والتطبيق" والبدء فى تأسيس أول جمعية تعاونية بحضور محب عبود أمين العمال والفلاحين بالحزب.