الأربعاء 15 مايو 2024

الجيش السوري يستهدف مواقع المسلحين في «ريف درعا»

15-7-2018 | 20:35

استهدف الجيش السوري بشكل "مكثف" مواقع المسلحين وتحصيناتهم في "تل الحارة " بريف درعا الشمالي الغربي.

كما شن الطيران الحربي عدة غارات على "تل الحارة " ومحيطه، في حين شهدت "بلدة الحارة " مسيرات حاشدة رفع خلالها العلم السوري ، وطالبت المسيرات الجيش بالدخول إليها.

وفي "ريف القنيطرة " قام الجيش السوري باستهداف معاقل تجمع التنظيمات الإرهابية براجمات الصواريخ والمدفعية، بعد تحريره بلدة "مسحرة" مع تقدم ملحوظ لوحداته في بلدة "الطيحة" وسط اشتباكات عنيفة مع الجماعات الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيم "جبهة النصرة " الارهابي ، في حين تم تسجيل سقوط أكثر من 12 قذيفة صاروخية على مدينة "البعث" بريف القنيطرة ، أطلقتها الجماعات المسلحة المتواجدة في "دوار العلم" و"القحطانية " و"الحميدية " حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

وتأتي هذه التطورات في "جبهة القنيطرة " بعد أيام قليلة من إطلاق طيران الاحتلال الاسرائيلي عدة صواريخ باتجاه بعض نقاط الجيش السوري في محيط "بلدة حضر" و"تل كروم جبا " بالقنيطرة ، حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق عن إسقاط طائرة بدون طيار فوق الجولان المحتل، زعم أنها طائرة سورية، اخترقت الحدود بعمق عشرة كيلومترات قبل قصفها بصاروخ باتريوت في المنطقة الواقعة جنوب بحيرة "طبريا".