الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الوادي الجديد يقرر إجراء تحليل دوري لمياه الشرب وإعلان نتائجه للمواطنين

17-7-2018 | 16:56

 قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إجراء تحليل دوري لمياه الشرب بجميع مراكز المحافظة، وذلك بشكل دائم كل 15 يوما؛ للتأكد من صلاحيتها وتحديد كافة النسب بها من المكونات الطبيعية وذلك من خلال استغلال معامل المياه الموجودة بالمحافظة والإعلان عن نتائج التحليل للمواطنين.

وقال المهندس حسام القوشطتي مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد - في تصريح اليوم الثلاثاء - إنه تم سحب 40 عينة من 10 محطات مياه الشرب، ويجري تحليلها وسيتم إعلان نتائجها.

من ناحية أخرى.. قرر محافظ الوادي الجديد إجراء قرعة علنية لاختيار المستفيدين من مشروعات الإنتاج الحيواني بالمحافظة وفتح باب التظلمات أمام المتقدمين لمدة 15 يوما بعد الانتهاء من إجراء القرعة.

وأكد منتصر عبد الرحيم مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالوادي الجديد، أنه بالتعاون مع إحدى المؤسسات الخيرية الكبرى والبنك الأهلي المصري فقد تم تلقي الطلبات في الدورة الجديدة لمزارع الإنتاج الحيواني بالوادي الجديد بواقع 250 مستفيدا، ومن المقرر إجراء قرعة علنية لاختيار المستفيدين لتحقيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين شباب الوادي الجديد.