الإثنين 3 يونيو 2024

30 لاعبًا في معسكر سموحة استعدادًا للدوري

21-7-2018 | 19:05

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة في معسكر مغلق لمدة أسبوع بالقاهرة استعدادا لبدء الدوري، حيث يلتقي الفريق في الافتتاح مصر المقاصة في الثالث من أغسطس المقبل على ملعب المقاولون العرب.

وأدى الفريق مساء اليوم السبت  أول تدريباته بمعكسر القاهرة على ملعب دريم.

وضم علي ماهر المدير الفني للفريق ثلاثين لاعبًا، من بينهم عشرة لاعبين تحت السن، هم: الغيني يامادو توريه وشريف رضا وأحمد فؤاد وإبراهيم عبد القوي وعبد الرحمن بودة ومحمود سامي وأحمد غنيم وسليمان محمد ومحمد متولي كاناريا وكريم  لورد واللاعبين العشرة من فريقي الشباب 99 و97.

وكانت إدارة النادي قد وافقت على إعارة الغيني يوسف ديو إلى الجونة لمدة سنة حتى يتم قيد يامادو في قائمة الشباب ليكون الإفريقي الرابع في الفريق، كما تم فسخ  التعاقد مع اللاعب خليل نيمار لاعب الزمالك السابق.

كان فريق الكرة قد أنهى مبارياته التجريبية بالإسكندرية عصر الخميس الماضي بتعادل ١/١ أمام جمهورية شبين، وسبق أن أدّى مباراتين وديتين قويتين أمام المنصورة والسويس، وحقق الفريق الفوز في الأولى بهدف والثانية بنتيجة ٢/٣، وأشاد ماهر بأداء اللاعبين وحماسهم، كما منح الفرصة لأكثر من لاعب من فريق الشباب، وظهر منهم بمستوى طيب أحمد غنيم وأحمد العش وأحمد فؤاد، كما تألق إبراهيم عبد القوي ومحمود سامي ومانجة وسيد فريد وأوميد أوكيري، وسوف يؤدي الفريق مباراتين في معسكره بالقاهرة يوم الإثنين أمام بني سويف، ويوم الخميس أمام سيراميكا.