الأربعاء 3 يوليو 2024

المحافظون يهنئون السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة

أخبار21-7-2018 | 20:37

بعث المحافظون برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو 1952 المجيدة، أعربوا فيها عن تمنياتهم بالتقدم والازدهار لمصر.

وبعث اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ66 لثورة يوليو المجيدة.

كما بعث ببرقيات مماثلة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والفريق محمد أحمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقيادات القوات المسلحة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وبعث محافظ الإسكندرية محمد سلطان ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بذات المناسبة، قدم فيها التهنئة باسم محافظة الإسكندرية وقياداتها وموظفيها ومواطنيها، داعيا الله أن تتكلل مسيرة القيادة السياسية بالتوفيق والسداد وأن يحفظ مصر ويرفع من شأنها بجهود رجالها المخلصين.

وقال محافظ الإسكندرية -في برقيته- إن هذه الثورة أعادت لنا قيم العزة والكرامة والفداء وأكدت المساواة والحريّة بين جميع أبناء وطننا الغالي مصر، مشيرا إلى أن احتفال المصريين بثورة الثالث والعشرين من يوليو في كل عام يأتي تأكيدا للعالم أجمع أن مصر ستظل على مر الزمان وطناً عزيزاً أبيا، وسيظل شعبها وجيشها وشرطتها في رباط إلى يوم الدين.

وبعث محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء نصها "بمناسبة الذكرى السادسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة عام 1952، يسرني وكافة العاملين بالجهاز التنفيذي بمحافظة القليوبية أن أبعث إلى سيادتكم، بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات، وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة نذكر بكل فخر واعتزاز شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداء للوطن وذودا عن تراثه الخالد داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان".

وأضاف عشماوي: "نؤكد لسيادتكم كامل الدعم والتأييد في جهودكم المخلصة والمُصرة على تخليص مصر العزيزة من شرور الإرهاب.. حمى الله مصرنا الغالية وحفظكم ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم".

كما بعث محافظ القليوبية ببرقيات تهنئة إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وفي بني سويف، بعث المحافظ المهندس شريف حبيب برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قال فيها "يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى عزوجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وناصراً للحق، وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها".