الجمعة 27 سبتمبر 2024

شباب وشابات «الريشة الطائرة» يتوجان بفضيتَين في دورة الألعاب الإفريقية

21-7-2018 | 22:10

توج منتخبا الريشة الطائرة للشباب والشابات، بفضيتَي منافسات دورة الألعاب الإفريقية للشباب، النسخة الثالثة، خلال المشاركة في الدورة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية للشباب ببوينس آيرس المقرر إقامتها في الأرجنتين نهاية العام الجاري.

وخسر شباب الريشة الطائرة في المباراة النهائية أمام نظيره النيجيري بنتيجة 3/2، بينما خسر منتخب الشابات أمام نظيره الجزائر، في النهائي، صاحب الأرض والجمهور.

وواصلت بعثة مصر تصدر منافسات دورة الألعاب الإفريقية بعد أن حصدت 54 ميدالية متنوعة، هي 37 ذهبية و9 فضيات و8 برونزيات، ومن المنتظر أن تستكمل المنافسات في الدورة اليوم في الكرة الطائرة، والريشة الطائرة، ورفع الأثقال، بجانب منافسات الرماية والسلاح والسباحة وكرة اليد.

يذكر أن مصر تشارك في الدورة ببعثة مكونة من 372 فردا، منهم 269 لاعبًا ولاعبة يتنافسون في ألعاب الرماية وألعاب قوى والسباحة والتايكوندو ورفع الأثقال والريشة الطائرة وكرة السلة وكرة الطائرة والملاكمة والجودو والتجديف والسلاح والتنس وتنس الطاولة والدراجات والثلاثي والكاراتيه والقوس والسهم وكرة اليد والكانوي والكياك والكونغ فو والشراع والانزلاق على الماء والفروسية والمصارعة الجمباز وكرة السرعة والكرة الحديدية.