الإثنين 8 يوليو 2024

بالفيديو.. أخت ميجان ماركل تعترف بالتربح من وراء انضمام شقيقتها للعائلة الملكية

الهلال لايت23-7-2018 | 12:07

اعترفت سامانتا ماركل الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسكس ميجان ماركل  بأنها تتربح من وراء انضمام ميجان ماركل للعائلة الملكية .

طبقا لما ذكرته صحيفة الديلى ميل صباح اليوم فقد ظهرت سامانتا ماركل في برنامج صباح الخير بريطانيا اليوم الإثنين للحديث عن علاقتها بدوقة ساسكس وما إذا كانت تستفيد من مكانة ميجان الملكية .


قالت سامانتا البالغة من العمر 53 عاما لقد عملت فى وسائل الإعلام معظم حياتي ولايعقل أن اتوقف الآن عن الحديث مع وسائل الإعلام لمجرد أن أختي انضمت للعائلة الملكية فهذا ليس مبرر " في إشارة لتقاضيها أجرا للحديث لوسائل الإعلام عن ميجان،  ثم أضافت قائلة دعونا نعترف علينا جميعا البقاء على قيد الحياة والمال هو ما يجعل العالم يستمر ، فإذا كنت تريد أن تسمي هذا تربح أو استغلال فلا بأس ولكن لا يوجد أحد في وسائل الإعلام يرفض أن يتقاضى مالا للحديث عن العائلة الملكية .

وأضافت لاحقا ولمن يقول لي لا ينبغي عليك أن تتقاضى أموال يجب أن ترفضي الشيك فليذهب وليخبر رئيسه في العمل أنه لايريد راتبه لمقابلتي بدوره لأن ذلك يعد استغلال وتربح .

ثم ناشدت سامانتا اختها ميجان ماركل بزيارة والدهما قائلة أنه يبلغ من العمر 74 عاما وإن الحياة قصيرة وهو لايريد سوى لقائها .

شاهد الفيديو من الرابط التالي: 

http://tempuri.org/tempuri.html


    الاكثر قراءة